startimes algerie
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الاول في الجزائر

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

راني حاب نحرق روحي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
polvishka

المساهمات : 11

راني حاب نحرق روحي Empty
مُساهمةموضوع: راني حاب نحرق روحي   راني حاب نحرق روحي I_icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 1:24 pm

ال[center]سلام عليكم

كيراكم لاباس؟؟ معليكمش بخير؟؟

اوا غاية..]
[راني حاب نحرق روحي Thumb_imagefqon

سمعوا راني شريت ليسونس وزلاميت هدا مشي غير تهديد ووعيد لابن زيدون ايوا راني عولت واتوكلت على الله

مي قبل ما نشعل العود قولولي؟:

وش دخلتوا تحبسوني باش منحرقش روحي ولا تشجعوني وتقولولي: احرقي احرقي..وماشي الحرقة لبلاد برا راني غادي نفرغ ليسونس ونشعل النار

وخليها تgدي الا بغات تgدي

وااش ما عجبكمش الحال؟؟ جات غير عليا انا؟؟

راه يا جماعة الظاهرة انتشرت وصار كل من هب ودب يشري قرعة بنزين وعود كبريت وباي باي يا دنيا

كانت مشكلتنا الاطفال لي يلعبوا بالمحارق والشموع في المولد الشريف نخافوا عليهم يحرقوا رواحهم..ودرك ولاو لكبار القدوة الملتهبة يشعلوا رواحهم..

اللي رافض نظام بلده يحرق نفسه..لي ما عطاولوا سكن اجتماعي يحرق نفسه...اللي كلاو خاوته عشاه يحرق روحه..الا قاتلوا خطيبتوا وقتاش العرس يحرق نفسه..

الا كره من الدراسة يحرق نفسه..لي ماشي زابطة معها تسريحة الشعر تحرق نفسها...اللي تفوتها حلقة من لميس تحرق روحها..

وش هدا؟؟... ليكونوا عاملين

"عرب فاير ايدول"

او

" عرب احتراق اكاديمي" ؟!!

وانا مش دارية؟؟؟؟

ياااك حتى البنزين راهم زادوا فيه يعني من يحرق نفسه لا يعاني من سوء المدخول طالما استطاع شراء البنزين

راني حاب نحرق روحي 50e39162e66a2a5

دا حتى المسؤولين وذوي الخبرات الاقتصادية ولي سهروا على ان يحصل المواطن على تمن الرغيف بشق الانفس يتسائلون:

المواطن جاااب حق البنزين منين؟؟؟؟

هذا دليل على رغد العيش وعلى ارتفاع القدرة الشرائية

راني حاب نحرق روحي Youm72212011

كل يوم نسمعوا خبر شاب احرق نفسه ..

أ لهذه الدرجة تهون النفس على صاحبها؟؟

مهما عظم المشكل فهو لا يستحق ان يقتل المرء نفسه فكيف لو كان القتل بالنار؟؟؟!!!!!

وبما ان المرأة مسكينة دايمن كبش الفدا مش بعيد يخرجونا بشعار "وراء كل رجل حارق نفسه امرأة"

تقبلو تحياتي
oussama_90

oussama_90

المساهمات : 10

راني حاب نحرق روحي Empty
مُساهمةموضوع: رد: راني حاب نحرق روحي   راني حاب نحرق روحي I_icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 1:54 pm

Laughing يا طيك ما تتمنى حمزة خويا قتلتني بالضحك afro lol!
polvishka

المساهمات : 11

راني حاب نحرق روحي Empty
مُساهمةموضوع: رد: راني حاب نحرق روحي   راني حاب نحرق روحي I_icon_minitimeالجمعة فبراير 10, 2012 10:36 pm

ربي يهنيك اسامة خويا

راني حاب نحرق روحي
صفحة 1 من اصل 1